منتديات نبــض السودان

احباء للابد... نبضنا للابد
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 راؤول يحذر من التراخي أمام لاتسيو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdo
رائع متواصل
رائع متواصل
avatar

عدد الرسائل : 108
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

مُساهمةموضوع: راؤول يحذر من التراخي أمام لاتسيو   الإثنين ديسمبر 10 2007, 11:34



حذر راؤول غونزاليس قائد فريق ريال مدريد الإسباني زملاءه من الاسترخاء في المباراة الأخيرة في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم احتياج بطل إسبانيا لنقطة واحدة من أجل التأهل لدور الستة عشر.
وخسر ريال مدريد بطل أوروبا تسع مرات أمام فيردر بريمن الألماني الأربعاء 23 ضمن منافسات المجموعة الثالثة لكنه استمر على قمة الترتيب وسيتأهل لدور الستة عشر إذا تجنب الهزيمة بملعبه أمام لاتسيو الإيطالي يوم 11 كانون الأول/ديسمبر المقبل في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة.
وقال راؤول "نعلم جيداً أننا إذا تغلبنا على لاتسيو سنتأهل كأول المجموعة لكنها مباراة خطيرة جداً نحن مقتنعون أننا لن نخسر على أرضنا لكن يجب علينا التركيز".
وتأتي تصريحات راؤول بعدما أهدر ريال مدريد فرصتين لضمان التأهل لدور الستة عشر بالتعادل بدون أهداف مع اولمبياكوس في اليونان قبل الخسارة الأخيرة أمام بريمن.
وفي الوقت الذي لم يحقق فيه ريال مدريد الفوز في آخر أربع مباريات خارج ملعبه في كل البطولات حقق الفريق نسبة النجاح الكاملة في مبارياته بملعبه في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا عــــــــــــــــــــــــــــدوزaffraid
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
راؤول يحذر من التراخي أمام لاتسيو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نبــض السودان :: منتديات الترفيه والتسالي :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: