منتديات نبــض السودان

احباء للابد... نبضنا للابد
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ريال مدريد يواصل مسيرة الانتصارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdo
رائع متواصل
رائع متواصل
avatar

عدد الرسائل : 108
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يواصل مسيرة الانتصارات   الإثنين ديسمبر 10 2007, 11:30



واصل ريال مدريد نتائجه الطيبة وحقق الفوز خارج ملعبه على أتليتك بلباو بهدف دون رد في المباراة التي جرت بين الفريقين في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
أحرز هدف اللقاء الوحيد مهاجم ريال مدريد الهولندي رود فان نستلروي في الدقيقة 54 من زمن اللقاء.
ونجح ريال مدريد حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة في توسيع الفارق الذي يفصله عن كل من فياريال وبرشلونة أقرب منافسيه على الصدارة إلى سبع نقاط انتظاراً لمباراتي فياريال مع ريال بيتيس وبرشلونة مع ديبورتيفو لاكورونا مساء الأحد في نفس المرحلة.
وسيطر ريال مدريد على مجريات اللعب في المباراة وسنحت له العديد من الفرص كانت كفيلة بخروجه فائزاً بعدد وافر من الأهداف ولكنه فشل في هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.
وسجل الهولندي رود فان نيستلروي نجم هجوم ريال مدريد الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 55 ليرفع رصيد الفريق إلى 35 نقطة بفارق سبع نقاط أمام كل من فياريال وبرشلونة، وتجمد رصيد بلباو عند 17 نقطة في المركز الثاني عشر.
وقال سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد: "كان فوزاً مهماً، لقد جعلوا الأمور صعبة للغاية بالنسبة لنا، لكننا أدينا بشكل جيد لنسيطر على مجريات اللعب".
وشهدت المباراة فرصة ثمينة لراموس في الدقيقة 35 حيث سدد اللاعب الكرة برأسه في شباك بلباو ولكن الحكم ألغى الهدف بدعوى التسلل.
وفي الدقيقة 55 خطف راؤول كرة من تمريرة غير دقيقة في دفاع بلباو من ناحية اليسار ومررها نموذجية إلى فان نيستلروي غير المراقب ليسددها قوية بيسراه في شباك دانيال أرانزوبيا حارس مرمى بلباو الذي كان يمكنه التعامل معها بشكل أفضل.
وتصدى قائم مرمى بلباو في الدقيقة 69 لتسديدة من البرازيلي روبينيو مهاجم ريال مدريد.
أما الفرصة الحقيقية لبلباو والتي كان يمكنه تحقيق التعادل منها فكانت من تسديدة فيرناندو ليورنتي بعد انطلاقه من ناحية اليمين ولكن الكرة ذهبت إلى خارج المرمى مباشرة عــــــــــــــــــــــــــــــــدوزflower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ريال مدريد يواصل مسيرة الانتصارات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نبــض السودان :: منتديات الترفيه والتسالي :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: