منتديات نبــض السودان

احباء للابد... نبضنا للابد
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تونتي انشكيده إلى المركز الرابع مؤقتاً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdo
رائع متواصل
رائع متواصل
avatar

عدد الرسائل : 108
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

مُساهمةموضوع: تونتي انشكيده إلى المركز الرابع مؤقتاً   الأحد نوفمبر 18 2007, 23:11

صعد تونتي انشكيده إلى المركز الرابع مؤقتاً بعد تعادله مع ضيفه بريدا 1-1 السبت في المرحلة الحادية من الدوري الهولندي لكرة القدم التي افتتحت بفوز نيميغن على ضيفه هيراكليس 3-صفر.
وسجل الأسترالي لوك ويلكشاير (23) هدف تونتي، والغاني ماثيو امواه (16) هدف بريدا، ليرفع تونتي رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً بفارق نقطة عن بريدا الخامس، بانتظار مباراة هيرنفين (17 نقطة) مع فيتيس ارنهيم الأحد.
وتغلب اوتريخت على مضيفه فيليم تيلبورغ بأربعة أهداف سجلها روبن نيليسي (35) وليروي جورج (43) وايريك بيترز (79) ويوست برويرزه (89)، مقابل هدف لريدل بويبون (67).
وعمق فينلو من جراح سبارتا روتردام متذيل الترتيب وابتعد قليلاً عن القاع بالفوز عليه بهدفين سجلهما جيسون اوست (59) نوردن امرابات (87)، فيما تعادل دي غافشاب مع اكسيلسيور بهدف سجله سيريزو فونغ اي وينغ (18)، مقابل هدف لميشال فان غولدنر (87).
وتختتم المرحلة الأحد، فيلعب اياكس امستردام المتصدر مع فيينورد الثاني بفارق الأهداف، وآيندهوفن البطل مع الكمار، ورودا كيركراده مع غرونينغن. عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدوز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تونتي انشكيده إلى المركز الرابع مؤقتاً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نبــض السودان :: منتديات الترفيه والتسالي :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: