منتديات نبــض السودان

احباء للابد... نبضنا للابد
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 نجوم العالم يلعبون لمكافحة الفقر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdo
رائع متواصل
رائع متواصل
avatar

عدد الرسائل : 108
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

مُساهمةموضوع: نجوم العالم يلعبون لمكافحة الفقر   الأحد نوفمبر 18 2007, 22:43

أكد سفيرا النوايا الحسنة بالأمم المتحدة ونجما كرة القدم البرازيلي رونالدو مهاجم آي سي ميلان والفرنسي المعتزل زين الدين زيدان أن 40 لاعبا عالميا سيشاركون يوم الاثنين في المباراة الخيرية بين فريقين يحملان اسم أصدقاء رونالدو وأصدقاء زيدان في ملعب لاروساليدا بمدينة ملقة الاسبانية.
وشملت المباراة أسماء لاعبين اثنين من فريق ريال مدريد الإسباني هما ميشيل سالغادو وروبرتو سولدادو ومثلهما من فريق برشلونة هما الحارس فيكتور فالديز والأيسلندي إيدور غوديونسن وثنائي فريق ريال سرقسطة كارلوس ديوغو لاعب أوروجواي والبرازيلي ريكاردو أوليفيرا.
وتأكدت أيضا مشاركة الكونغولي لوا لوا مهاجم أولمبياكوس اليوناني والمدافع البرازيلي المخضرم روكي جونيور والنجم السعودي المعتزل سامي الجابر.
ويقود الفريقين المدرب المكسيكي خافيير أجويري المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد الإسباني والنجم البلغاري السابق هريستو ستويتشكوف.
وتهدف المباراة إلى تعبئة جماهير كرة القدم في العالم للمشاركة في مكافحة ظاهرة الفقر في ضوء مبادرة "أهداف تنمية الألفية" التي وقعت عليها 191 دولة عام 2000 وتم التصديق عليها في قمة الأمم المتحدة عام 2005 .

ويحضر المباراة كل من وزيرة التنمية الإسبانية ماجدالينا ألفاريز ووزيرة الدولة للتعاون الدولي ليري باخين والأمين العام للوكالة الإسبانية للتعاون الدولي خوان بابلو دي لاغلسيا وفرانسيسكو دي لاتوري رئيس بلدية مدينة ملقة.

زيدان معجب بالريال

وفي مقابلة مع صحيفة ماركا الإسبانية، أبدى زيدان إعجابه بأداء الفريق الحالي لنادي ريال مدريد، فريقه السابق متوقعاً له تحقيق نتائج متميزة هذا الموسم.

وقال زيدان: "أرى الفريق الحالي جيداً. ويعجبني للغاية الأسلوب الذي يلعب به. أرى أنه من الممكن أن يفوز بدوري الأبطال للمرة العاشرة. لم لا؟"

وكان زيدان الذي أمضى خمسة مواسم مع ريال مدريد بين عامي 2001 و2006 قد قاد الفريق للقب التاسع لدوري الأبطال الأوروبي عام 2002 بتسجيله هدف الفوز الثاني على باير ليفركوزن الألماني في المباراة النهائية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نجوم العالم يلعبون لمكافحة الفقر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نبــض السودان :: منتديات الترفيه والتسالي :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: