منتديات نبــض السودان

احباء للابد... نبضنا للابد
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 كومان يوقع رسمياً عقداً لتدريب فالنسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
superkaka
ملك الروائع
ملك الروائع
avatar

ذكر عدد الرسائل : 331
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 26/10/2007

مُساهمةموضوع: كومان يوقع رسمياً عقداً لتدريب فالنسيا   السبت نوفمبر 03 2007, 14:36

وقع المدرب الهولندي رونالد كومان الجمعة عقداً لمدة عامين ونصف العام مع نادي فالنسيا الإسباني لكرة القدم بعد أن ترك تدريب أيندهوفن الهولندي في وقت سابق هذا الأسبوع.
ويحل كومان، لاعب برشلونة السابق الذي يبلغ من العمر 44 عاماً محل كيكي سانشيز فلوريس الذي أقيل من منصبه عقب هزيمة فالنسيا 3-صفر خارج ملعبه أمام إشبيليه الأحد.
ويعتبر سانشيز فلوريس ثالث مدرب لفالنسيا تتم إقالته خلال ثلاث سنوات بعد انطونيو لوبيز وكلاوديو رانييري اللذين لم يحققا التطلعات المرجوة عقب نجاحات الفريق مع المدرب السابق رفائيل بنيتز.
من جهته، صرح خوان سولير رئيس النادي الإسباني "أردنا التعاقد مع مدرب يحظى بسمعة عالمية، ونحن مقتنعون أن الفريق في أيد أمينة الآن، فكومان يدرك أهداف فالنسيا ويعرف الفريق وسوف يحقق النحاجات المرجوة".

كومان متفائل

واعتبر رونالد كومان الجمعة خلال تقديمه رسمياً من قبل ناديه أن التأخر عن ريال مدريد حامل اللقب ومتصدر الترتيب حالياً بفارق 7 نقاط "أمراً بسيطاً".
وقال كومان (44) المدرب السابق لأيندهوفن الذي وقع عقدا مع فالنسيا حتى 2010، "التخلف 7 نقاط أمر بسيط"، مضيفاً "البطولة المحلية لا تزال طويلة فقد أقيمت 10 مراحل حتى الآن ولا يزال أمامنا 28 مرحلة".
وتابع "الوضع في دوري أبطال أوروبا صعب جدا، وأقيمت 3 جولات حقق فيها الفريق فوزا واحدا مقابل هزيمتين وسنلعب في الجولتين المقبليتن على أرضنا أمام روزنبورغ وشالكه الألماني، وكي يكون مصيرنا في يدنا علينا الفوز فيهما".
وسينضم إلى كومان في الطاقم التدريبي مساعده توني بروينز سلوت الذي عمل مع يوهان كرويف في برشلونة، ورغم أن فالنسيا لقي هزيمة مذلة 5-1على ملعبه أمام ريال مدريد متصدر الدوري، إلا أن موقعه في بطولة الدوري يعد جيداً نسبياً إذ يحتل المركز السادس بفارق نقطتين فقط عن الفرق التي تحتل مراكز مؤهلة للمشاركة في دوري الأبطال الأوروبي.
وسيقود المدرب المؤقت اوسكار فرنانديز فالنسيا في مباراة السبت خارج ملعبه أمام ريال مايوركا، فيما سيتولى كومان قيادة الفريق بدءاً من مباراة الثلاثاء خارج ملعبه أمام فريق روزنبورغ النرويجي بدوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كومان يوقع رسمياً عقداً لتدريب فالنسيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نبــض السودان :: منتديات الترفيه والتسالي :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: