منتديات نبــض السودان

احباء للابد... نبضنا للابد
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 فينغر واثق من قدرة فريقه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
superkaka
ملك الروائع
ملك الروائع
avatar

ذكر عدد الرسائل : 331
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 26/10/2007

مُساهمةموضوع: فينغر واثق من قدرة فريقه   السبت نوفمبر 03 2007, 14:35

قال الفرنسي أرسين فينغير مدرب فريق أرسنال متصدر الدوري الإنكليزي لكرة القدم إنه غير متفاجىء بالمستوى الذي يقدمه فريقه في الوقت الحالي.
ويأتي تصريح فينغر قبل المباراة المرتقبة السبت أمام وصيفه في الترتيب، بطل الموسم الماضي، مانشستر يونايتد الذي يتخلّف عنه بفارق الأهداف، علماً أن لدى أرسنال مباراة مؤجلة.
وقال فينغر:" قلت للاعبين منذ بداية الموسم أننا سننافس على المراكز الأولى واللقب. كنت واثقاً أننا لدينا الإصرار والقدرة على المنافسة".
ولم يخسر الفريق اللندني الملقب بالـ"مدفعجية" في 17 مباراة خاضها حتى الآن، سواء في الدوري والكأس ودوري الأبطال، في حين فاز مانشستر يونايتد في آخر ثماني مباريات خاضها في الدوري وسجّل 16 هدفاً.
والجدير ذكره أن أرسنال غلب مانشستر مرتين العام الفائت لكنه حل في المركز الرابع في الترتيب.
وأضاف الفرنسي:" أعتقد أننا تحسنا مقارنة بالموسم الماضي. لقد تدنى مستوى الفريق في آخر موسمين وكنا بعيدين عن فرق المقدمة. عدنا هذا الموسم للمنافسة على اللقب. أسلوب لعبنا يختلف عن مانشستر فهم يتمتعون بالمهارة لكننا نتفوق باللعب الجماعي".
وأشار فينغر إلى أن تشكيلته مكونة من الشبان ورغم ذلك، فالمستوى الذي يقدمه الفريق في كل مباراة ثابت، ولا يتغير مضيفاً أنه من الصعب على فريق شاب تقديم ذات المستوى في كل مباراة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فينغر واثق من قدرة فريقه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نبــض السودان :: منتديات الترفيه والتسالي :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: