منتديات نبــض السودان

احباء للابد... نبضنا للابد
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 شوستر كان يتمنى مشاركة ميسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdo
رائع متواصل
رائع متواصل
avatar

عدد الرسائل : 108
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

مُساهمةموضوع: شوستر كان يتمنى مشاركة ميسي   الجمعة ديسمبر 28 2007, 21:16

أكد الألماني بيرند شوستر المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أنه كان يتمنى ألا يغيب الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي عن صفوف منافسه برشلونة، خلال لقاء الفريقين المرتقب يوم الأحد المقبل، في المرحلة السابعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال شوستر في تصريحات صحفية نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية الصادرة الاثنين: "إنه غياب مؤثر بالتأكيد، فهو لاعب قدم مستوى مرتفعاً جداً خلال كل مبارياته هذا الموسم، وكنت أفضل أن يلعب أمامنا".

وتعرض ميسي (20 عاماً) لإصابة خلال فوز برشلونة على فالنسيا بثلاثية نظيفة مساء السبت، ليغيب بسببها عن الملاعب لنحو شهر، مما يجعله خارج لقاء فريقه مع ريال مدريد والمعروف باسم "الكلاسيكو" والذي يقام على إستاد "كامب نو" معقل فريق برشلونة.

وسجل ميسي ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك ريال مدريد، خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل (3-3) في الدور الثاني من الدوري الموسم الماضي.

واعترف شوستر بأن فريقه لم يقدم مباراة جيدة خلال فوزه على أوساسونا (2-صفر) مساء الأحد، لكنه أشار إلى أن الفوز تحقق، وهو ما يجعل الفريق أكثر تركيزاً في لقاء برشلونة.

ورفع الفوز رصيد ريال مدريد إلى 38 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، بفارق أربع نقاط أمام برشلونة صاحب المركز الثاني، مما أكد لأبناء العاصمة الاحتفاظ بالصدارة حتى نهاية العام الحالي، بغض النظر عن نتيجة مباراة الأحد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اروع سوداني
رائع متواصل
رائع متواصل
avatar

ذكر عدد الرسائل : 94
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 10/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: شوستر كان يتمنى مشاركة ميسي   الأربعاء يناير 02 2008, 13:35

لا اعتقد ذلك فعدم وجود ميسي في التشكيلة الكاتالونية سهلت من مهمة شوستر فلا اعتقد ان السيد شوستر تمنى وجود ميسي في المباراة الا اذا كان يريد ان يتمتع بمهاراته الفذة لا ان يفوز بالمباراة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شوستر كان يتمنى مشاركة ميسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نبــض السودان :: منتديات الترفيه والتسالي :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: