منتديات نبــض السودان

احباء للابد... نبضنا للابد
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 لا مكان لكاكا في ريال مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdo
رائع متواصل
رائع متواصل
avatar

عدد الرسائل : 108
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

مُساهمةموضوع: لا مكان لكاكا في ريال مدريد   الثلاثاء ديسمبر 25 2007, 15:08

أكد رئيس نادي ريال مدريد الإسباني بطل الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم الماضي ومتصدر الترتيب، رامون كالديرون أن لا مكان في ناديه للبرازيلي كاكا صانع ألعاب ميلان الإيطالي والحائز على لقب أفضل لاعب في العالم وعلى جائزة الكرة الذهبية.

وشكل هذا التصريح الذي أدلى به كالديرون للإذاعة الرسمية، مفاجأة لوسائل الإعلام الأخرى خصوصاً من حيث توقيته لأنه يأتي قبل 4 أيام من الكلاسيكو والذي سيقام يوم الأحد بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب الأخير نوكامب.

وقال كالديرون: "ريال مدريد كامل الصفوف ومن الصعب الحصول على فريق أفضل من هذا، قد أكون متغطرساً، لكن على الأرجح أن لا مكان لكاكا في فريق ريال مدريد الحالي".

وكان كالديرون انتخب رئيساً لريال مدريد عام 2006، وكان من بين وعوده الانتخابية استقدام كاكا إلى ريال مدريد الذي يحتل المركز الأول بفارق 4 نقاط أمام برشلونة، لكن أداءه غير مقنع بالنسبة إلى كثير من الاختصاصيين.

على صعيد آخر، سيمدد كاكا (25 عاماً) عقده مع ميلان الفائز بكأس العالم الرابعة للأندية، 2013 حسب آخر التصريحات الواردة في هذا الخصوص.

وكان المدير الرياضي في ريال مدريد الصربي بردراغ ميياتوفيش أكد قبل أيام أنه لا مكان في فريقه للبرازيلي رونالدينيو صانع ألعاب برشلونة.

وقال ميياتوفيش: "إذا أراد برشلونة بيع رونالدينيو فلن نوقعه على عقد ولن يكون له مكان لأن ريال مدريد يملك لاعبين جيدين".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لا مكان لكاكا في ريال مدريد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نبــض السودان :: منتديات الترفيه والتسالي :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: