منتديات نبــض السودان

احباء للابد... نبضنا للابد
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 رة قدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdo
رائع متواصل
رائع متواصل
avatar

عدد الرسائل : 108
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

مُساهمةموضوع: رة قدم   الثلاثاء ديسمبر 25 2007, 15:01




أهدى راؤول غونزاليس قائد فريق ريال مدريد الفوز الذي حققه هو وزملاؤه يوم الأحد على غريمهم التقليدي برشلونة بهدف دون رد في الدوري الاسباني إلى جماهير الفريق في إقليم كاتالونيا.
وقال غونزاليس في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الاسبانية يوم الاثنين "نريد أن نهدي هذا النصر إلى جميع مشجعي ريال مدريد في كاتالونيا لأنهم أخبرونا كيف يعانون كثيرا في هذه الأرض. من حسن الحظ أننا فزنا في كامب نو".
والفوز هو الأول لريال مدريد على إستاد "كامب نو" معقل الفريق الكاتالوني خلال أكثر من أربع سنوات وهو الذي وسع الفارق في صدارة المسابقة بينه وبين ملاحقه برشلونة إلى سبع نقاط.
واختتم راؤول تصريحاته قائلا "علينا أن نقيم بشكل إيجابي نجاحنا في تحقيق ما كنا ننتظر بتصدر المسابقة بحلول أعياد الميلاد الآن نصل إلى 2008 ونحن نتفوق على منافسينا. ولكن علينا ألا ننسى ضرورة الاستمرار بنفس الروح لأن الطريق ما زال طويلا حتى نهاية الموسم".

لابورتا: علينا تضييق الفارق

على الجانب الآخر، اعترف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة أن على فريقه التطور كثيرا إذا ما أراد تضييق الفارق مع منافسه ريال مدريد متصدر الدوري.
وأوضح لابورتا في تصريحات لتلفزيون برشلونة أن لاعبي ريال مدريد امتازوا بالانتشار الأفضل مما جعل خلق فرص التسجيل أمرا عسيرا على لاعبي برشلونة.
ودعا لابورتا لاعبي برشلونة للنظر إلى الأمام من أجل تضييق فارق النقاط السبع الذي ينفرد به أبناء العاصمة على القمة، وقال "علينا أن نتطور كثيرا لاختصار المسافات لدينا آمال كبيرة للفوز بالدوري لأننا لم نخسر المعركة بعد ولابد من الاستمرار بنفس الروح والنظر للأمام لأنها مباراة ومرت".
ويحتل برشلونة المركز الثاني في الدوري برصيد 34 نقطة من 17 مباراة بينما يحلق ريال مدريد في الصدارة برصيد 41 نقطة حيث ضمن ختام العام الحالي كبطل للدور الأول من المسابقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رة قدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نبــض السودان :: منتديات الترفيه والتسالي :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: