منتديات نبــض السودان

احباء للابد... نبضنا للابد
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 راؤول : لا يمكن التنبؤ بنتيجة الكلاسيكو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdo
رائع متواصل
رائع متواصل
avatar

عدد الرسائل : 108
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

مُساهمةموضوع: راؤول : لا يمكن التنبؤ بنتيجة الكلاسيكو   الأحد ديسمبر 23 2007, 17:18

أكد راؤول غونزاليس قائد فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أن مباراته المرتقبة أمام منافسه التقليدي برشلونة والتي تقام يوم الأحد المقبل في المرحلة السابعة عشر من الدوري الإسباني ستكون مفتوحة أمام الاحتمالات ولا يمكن التنبؤ بنتيجتها مسبقاً.
وقال راؤول خلال مقابلة خاصة مع وكالة الأنباء الأسبانية (إفي): "لدينا عنصر التفوق لأننا نفرد بصدارة الدوري بفارق أربع نقاط، ولكن المباراة تبقى مفتوحة على كل الاحتمالات، ويمكن القول نظرياً أن من يلعب بين جماهيره يحظى بتفوق آخر خاصة أن أجواء ملعب "كامب نو" ستكون ضدنا خلال الدقائق التسعين، وستكون مباراة معقدة وعصيبة".
وتذكر راؤول أول مرة لعب فيها على ملعب "كامب نو" حيث كشف أنه لم يستطع الدخول في أجواء المباراة بسبب الضغط العصبي الكبير من الجماهير لكنه سرعان ما اعتاد على هذه الأجواء في المرات اللاحقة التي التقى فيها الفريقان حيث أصبح أكثر تركيزاً من ذي قبل.
ورفض راؤول فكرة مقارنة نجم برشلونة الغائب الأرجنتيني ليونيل ميسي بالأسطورة دييغو مارادونا لكنه استدرك قائلاً: "ميسي لاعب كبير ولكن لا ينبغي أن نعرضه للمقارنة لأنه ما زال صغيراً وأمامه الكثير في مستقبله".
وأضاف حول ميسي: "هو لاعب مختلف، والعالم كله يستمتع بمراوغاته التي يبدو وكأنه يفعلها كل يوم".
وروى راؤول أنه هنأ ميسي شخصياً على أهدافه الثلاثة في لقاء الموسم الماضي الذي انتهى بالتعادل بنتيجة (3-3) بين الفريقين معرباً عن أسفه في الوقت نفسه لغياب اللاعب عن المباراة للإصابة.
ويرى راؤول أن فريق برشلونة لا يمر بأزمات داخلية خاصة أنه سيسترد عافيته الهجومية بعودة المهاجم الكاميروني صامويل إيتو لكنه في الوقت نفسه يأمل في تغيير الظروف المعاكسة ضد ريال مدريد التي جعلته لا يتغلب على برشلونة في "كامب نو" خلال لقاءاتهما في الدوري سوى مرة واحدة خلال آخر 20 عاماً.
وبعيدا عن لقاء برشلونة أكد راؤول أنه يتمنى مواجهة فريق ليفربول الإنكليزي في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لأنها ستكون مواجهة من نوع خاص تجمع الفريقين للمرة الأولى منذ زمن بعيد. عــــــــــــــــــــــــــــــدوز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
راؤول : لا يمكن التنبؤ بنتيجة الكلاسيكو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نبــض السودان :: منتديات الترفيه والتسالي :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: