منتديات نبــض السودان

احباء للابد... نبضنا للابد
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 إيتو يأمل أن يلحق برشلونة بريال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdo
رائع متواصل
رائع متواصل
avatar

عدد الرسائل : 108
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

مُساهمةموضوع: إيتو يأمل أن يلحق برشلونة بريال   السبت ديسمبر 15 2007, 14:11

أعرب الكاميروني صامويل إيتو مهاجم فريق برشلونة الإسباني، العائد للملاعب بعد غياب لمدة ثلاثة أشهر بسبب الإصابة، عن أمله في نجاح فريقه في الفوز بمبارياته المقبلة في الدوري الإسباني قبل العطلة الشتوية، حتى يمكنه اللحاق بمنافسه ريال مدريد حامل اللقب ومتصدر المسابقة.

وقال إيتو في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الأسبانية الصادرة الاثنين: "المهم في الفترة الحالية هو حصد النقاط والاستمرار في المقدمة، بحيث لا نبتعد عن المتصدر، أتمنى ألا يتمكن من الهروب منا".
وبدأ إيتو مباراة برشلونة، التي فاز بها على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا (2-1) مساء الأحد، ضمن التشكيل الأساسي لفريقه، الذي رفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني، متأخراً بفارق أربع نقاط عن ريال مدريد، الذي كان قد ضمن الصدارة بفوزه على أثلتيك بلباو بهدف نظيف مساء السبت.
وأكد إيتو أنه سيسير في طريقه لاستعادة حساسية المباريات تدريجياً، وكشف عن رغبته في أن يلعب دقائق أطول في لقاء شتوتغارت الألماني، يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، في ظل ضمان برشلونة للتأهل إلى الدور الثاني من المسابقة، بغض النظر عن نتيجة اللقاء.
ويغيب إيتو عن صفوف برشلونة مجدداً بداية من الشهر المقبل، لمشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2008 بغانا، والتي تقام في الفترة ما بين 20 كانون الثاني/يناير حتى العاشر من شباط/فبراير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إيتو يأمل أن يلحق برشلونة بريال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نبــض السودان :: منتديات الترفيه والتسالي :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: