منتديات نبــض السودان

احباء للابد... نبضنا للابد
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 قمتان في إنكلترا تخطفان الأنظار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdo
رائع متواصل
رائع متواصل
avatar

عدد الرسائل : 108
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

مُساهمةموضوع: قمتان في إنكلترا تخطفان الأنظار   السبت ديسمبر 15 2007, 13:08

flower


تستحوذ منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الأسبوع على اهتمام عشاق كرة القدم مع إجراء مباراتي قمة مهمتين في ختام منافسات الجولة 17 من المسابقة المحلية, الأولى بين ليفربول ومانشستر يونايتد والأخرى بين آرسنال وتشلسي والتي قد تشهد عودة نجم آرسنال الإسباني المصاب سيسك فابريغاس إلى الملاعب.
ومازال آرسنال محتفظاً بصدارة الدوري الإنكليزي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر, ولكن آرسنال لم يجمع سوى نقطة واحدة فقط في مباراتيه الأخيرتين بالدوري المحلي، وتوجد شكوك في أن يكون غياب فابريغاس عن خط وسط آرسنال هو ما أدى إلى التراخي الواضح في أداء الفريق.
ويعاني فابريغاس من التمزق في أربطة الساق منذ إصابته في مباراة أمام فريق إشبيليه الإسباني بدوري أبطال أوروبا في 27 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.
ولكن الفرنسي آرسين فينغر لم يرد الحديث عن عودة فابريغاس إلى الملاعب من خلال مباراة الأحد، بل وقلل من فرص اللاعب في العودة وقال: "إن سيسك لا يتدرب مع المجموعة التي ستخوض المباراة على الإطلاق، فهو مع الجهاز الطبي يتلقى العلاج", وأضاف: "إنه (فابريغاس) يبذل مجهوداً كبيراً. فهو غير صبور على العلاج على الإطلاق ، ولكنه لم يعد بعد".
كما يفتقد آرسنال بشدة مهارات اللاعب ألكسندر هليب والنزعة الهجومية الشديدة للاعب ماتيو فلاميني في خط وسط الفريق، ولكن هناك احتمالات بعودة كلا اللاعبين لصفوف الفريق أمام تشلسي.
أما بالنسبة للمهاجم روبين فان بيرسي الذي يغيب عن صفوف آرسنال منذ شهرين لإصابته في الركبة فقد باتت مشاركته في مباراة الأحد شبه مؤكدة بعدما لعب ساعة كاملة في لقاء آرسنال مع ستيوا بوخارست الروماني الذي فاز فيه الأول الأربعاء الماضي ضمن منافسات دوري الأبطال.
ويوجد لدى تشلسي، ثالث الدوري الإنكليزي حالياً، أيضاً نصيبه الخاص من مشاكل الإصابة حيث يغيب مهاجمه الايفواري ديدييه دروغبا عن صفوفه الفترة المقبلة بعدما أجرى عملية في ركبته. أما المهاجم الأوكراني أندري شيفتشينكو فما زال مستواه غير مقنعاً.
وكان تشلسي بقيادة مدربه أفرام غرانت قد فرض سيطرته على منافسه الإسباني فالنسيا في مباراته بدوري الأبطال يوم الثلاثاء الماضي ولكنه لم يتمكن من تحقيق نتيجة أفضل من التعادل السلبي في النهاية مما جسد مشكلة الفريق الحالية أمام المرمى.
وقال غرانت: "لقد فزنا في مباريات مع ديدييه دروغبا ولكننا أيضاً فزنا في مباريات أخرى بدونه", وأضاف: "لم تكن مباراتنا أمام فالنسيا مهمة بالنسبة لمسالة التأهل، لذلك فقد أردنا تقديم أداء جيداً أكثر من تحقيق نتيجة كبيرة. وهذا ما فعلناه وكان يجب أن نفوز في المباراة 5- صفر".
وفي حالة تغلب تشلسي على آرسنال، فسيتقلص الفارق بين ليفربول (رابع الدوري الإنكليزي ) وبين الصدارة إلى أربع نقاط فقط، ومعه مباراة مؤجلة، ولكن ذلك في حالة فوز ليفربول أيضاً على مانشستر يونايتد الأحد.
وإن كان مدافع ليفربول جيمي كاراغر يرى أن المباراة أكثر أهمية من مجرد النقاط الثلاث التي قد يحرزها فريقه منها, وقال كاراغر: "لم نهزم أي من خصومنا هذا الموسم ويجب أن يتغير هذا الأمر .. وكان تعادلنا أمام آرسنال وتشلسي بطعم الهزيمة لأننا كنا متقدمين في كلتا المباراتين".
وتجرى بقية مباريات الأسبوع 17 بالدوري الانكليزي السبت حيث يلتقي ويغان مع بلاكبيرن وويستهام مع إيفرتون وديبري كاونتي مع ميدلزبره وساندرلاند مع أستون فيلا وبورتسماوث مع توتنهام ومانشستر سيتي مع بولتون وبرمنغهام مع ريدينغ وفولهام مع نيوكاسل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aboawah
مشرف منتدي القصص والحكايات
مشرف منتدي القصص والحكايات
avatar

ذكر عدد الرسائل : 735
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: قمتان في إنكلترا تخطفان الأنظار   السبت ديسمبر 15 2007, 14:19

ما نتكلم يا جماعه عن كورتنا كده احسن عشان الواحد يكون زاتو مرتاح شويه

مش كده يا عبده

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قمتان في إنكلترا تخطفان الأنظار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نبــض السودان :: منتديات الترفيه والتسالي :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: